الجمعة، 29 أغسطس 2008

مبارك عليكم الشهر





راحت عليك يا بو سعد

كما وعدت المدون عبادي باني ساقاضيه...لسرقته اللقب الخاص بي...
اصغر مدون كويتي (انشالله ماكو اصغر و ينقص ويهي:) ) المدون
عبادي...صاحب ال 17 ربيعا....لكن اقولك راحت عليك بديت قبلك
وانا بسن 16:) على العموم...ارحب فيك و جميل جدا تواجد شبـــاب
طقه التعش بالتدوين :) لان الغالبه العظمى 20 فما فوق.........

اعتذار للمدون بو صالح
اقدم اعتذاري للمدون بو صالح...كوني غلطت بالاســــــــم ونادته
بو صلوح.... وكان الرد التالي: اول شي اسمي بوصــــــــــالح
مو بصلوح احترام السن واجب يا مدعي المثالية . ..........

اسف و على راسي.....اللوم على النظر وانا اخوك ..و مشكور
على المدح...من طيبك


هناك 32 تعليقًا:

Manal يقول...

كل عام والجميع بخير
ومبارك عليكم الشهر الفضيل
:)

من قوانين فتح مدونة جديدة والتدوين ان يكون المدون 13 سنة فما فوق

ولان ولدي ما كمل ال13
فتح له مدونة تحت اشرافنا انا والابو من مدة علشان يتعلم
وللاسف ماراح ينشرها الى حين اكمال السن القانوني
:)

غير معرف يقول...

مبارك عليك الشهر بوسعد

من زمان عن مدونتك ><

كشخه الحفله :P<<< صبــاح الليل بس :)

عثماني يقول...

بو سعد

صاحبي العتييييج ..شلونك؟؟

مادري ليش .. احس انك كنت و مازلت و ستظل اصغر مدون كويتي

:)

كل عام و انت بخير يا خوي

حياتي هدف مو عبث يقول...

مبارك عليك الشهر


:)

واللي يعافيك شيل تاكيد الكلمه

يغث يغث

غير معرف يقول...

::::::::::::::

مبارك عليك الشهر ..

وأسال الله ان يعيننا على الطاعة والصيام والقيام ..

:
:
حفظك الله
:
::::::::::::::::::::

غير معرف يقول...

حبيب قلبي بو سعد مبارك عليك الشهر
طول عمرك اصيييل
وصاحب ذوق
وما يطلع منك العيب ؛)

قلب طفله يقول...

مبارك عليك الشهر

و عساك من عواده و الجميع يارب

:)

bu-saad يقول...

منال الكويت
و انتي بخير و صحه و سلامه
علينا و عليج

عيل خلوني اهيايط قبل لا يي و لدج و يخرب علي!!:)
حياه الله في عالم التدوين...بالعكس خل ينشرها...واحنا بانتظاره:)



الوان لكن رماديه
علينا و عليج....
اي الحفله...جشخه عليهم حركات الاهل
صباح الليل بس!..دامج معلقه حزة الفجر..ما الومج:)

bu-saad يقول...

عثماني

يا هلا فيك ...يقولون ..عتيج الصوف ولا يديد البريسم:)


بخير دامك بخير.....

عزيزي ما قصرت.. الله الله من قدي نفشت ريشي .....وانت بصحه و سلامه..

Shayouma يقول...

كل عام و انت بخير..

bu-saad يقول...

حياتي هدف
علينا و عليج....
تاكيد الكلمه!! وينها دايم تنقال لي!!

bu-saad يقول...

الوجد

اميين...حافظج الرحمن




قلب طفله

علينا وعليج...





shosha

وانتي بصحه و سلامه..




عمر
هلا والله..بو جاسر.؛).هلا بالحبيب الغالي..هلا بلي اشتنقنا للقعده معاه ...
عليناو عليك..

على راسي. من طيب اصلك...كلماتي مراح توفيك حقك...

Super Woman يقول...

شوف انا الكل قلتلهم مبارك عليك الشهر حجي
او حجيه

انت شقولك ؟؟

مبارك عليك الشهر يا وليدي لوووول


:)

صبا يقول...

مبارك عليك الشهر يا اصغر مدون كويتي

وينعاد عليك بالخير يارب

Alromi يقول...

مبارك عليك الشهر

لؤلؤة يقول...

صيام مقبول بو سعد :)
وتأكيد الكلمة يعني نحن يوم نكتب تعليق لا بد من انا يفحصون نظرنا لمن يسألونا عن الحروف المكتوبة: word verification
:) :) تراها ممكن تغث الأوادم
احذفها من تعديل خيارات في معلوماتك الشخصية

بووليد يقول...

كل عام وانتم بخير
وكل عام وانتم بخير

Unknown يقول...

علينا و عليك

انت مواليد اي شهر علشان اقولك منو الاصغر :P

ثاني شي انا جايف 2 او 3 مدونين اعمارهم 16 اصغر منا

و آسف على انتزاع اللقب :P

hamoora يقول...

مبارك عليك الشهر

bu-saad يقول...

شلالات
خخخخ علينا و عليح...الله يسمع منج اصير حجي و احج:)




صبا
دام صبا و وعثماني شايفيني اصغر مدون...خلاص اللقب مازال:)
يعودها عليج بصحه و سلامه


الرومي
علينا و عليك


لو لوه
يا حيالله باهل الامارات....ما فهمت للحين..استيعابي بطيء بسوالف النت:)
يعني في اخطاء املائيه!


بو وليد.
وانت بصحه و سلامه


عبادي
يا هلا فيك اخوي الكريم...الله يسلمك انا مواليد شهر 8 بتاريخ 10
:)...طافت علي...حلال بلال لك...جنه شي طالع من جيبي:)




هاموره
علينا و عليك

Unknown يقول...

لا انا مواليد شهر 3 يعني اللقب لا زال حقك :P

الوورد فرفكيشن .. او تاكيد الكلمة شيلها من setting الblog

bu-saad يقول...

يعني اروح اضغط على الاعدادات...ومنها اضغط على النشر...وبعدها يطلعلي صفحه مكتوب تحت..الكلمه التاكيديه...حاولت ابحث عن اي خيار علشان اشيلها لكن ما من خيارات!!..بس في طماطات:)

فشسوي!!

Unknown يقول...

اعدادات .. تعليقات .. اظهار التحقق من الكلمات للتعليقات

terkwaz يقول...

بوسعد راحت عليك
لا انت ولا عبادي
راح عليكم اللقب
اييني :)
مواليد 10 :)
ومتابعه من قبل 4 سنين للبلوقز


اول زياره
مبارك عليك الشهر

Unknown يقول...

انا اقول يا بو سعد خلك من سوالف منو اصغر واحد .. كل يوم قمنا انجوف العجايب :P

باجر يطلع لنا احد عمره شهر يقول انا عندي مدونة

لؤلؤة يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
لؤلؤة يقول...

as 3abady said
word verification
try to check your settings or customize and you will find it

'3air يقول...

مبارك عليك الشهر مؤخرا :-)

لا ما أتوقع ينزع منك اللقب.. ستظل اصغر مدون حتى لو بعد 10 سنين لول

BaNgBaNg2 يقول...

مبارك عليك الشهر
....بدخل بهذا الحوار الجميل واصدمكم بالواقع المرير اني بديت التدون من كان عمري 15.....
يعني انا بديت التدون اصغر منكم
i am the winner
:)

joe يقول...

وانا متلكة لقب اصغر مدون وعمري 16 ما اعتقد في احد اصغر مني نياهاهاها وعندي ولد خالتي اصغر مني بأشهر ويمتلك مدونه اسمه الموالي

bu-saad يقول...

عبادي...لؤلؤه....ما قصرتوا بشيلها تامرون امر:)

عبادي:.....اي و الله شفت شلون و الدليل الي اطلعوا بمدونتي...من يوم يبت طاري منو اصغر:)


غير
علينا و عليج باجي الشهر يتبارك...خخخخبعد 10 سنيين بصير شايب:)


bang bang
خخخخ :) خسرني


kuwait master
انا خسران....بس فايز بشباب امثالكم الطموح اخذهم من صغرهم:)

bu-saad يقول...

تركواز

علينا وعليج يتبارك....طلعوا اصغر منا راحت علي و عليج؛)

لا تقاطعين