الثلاثاء، 13 مايو 2008

فقدتوا غالي يا اهل الديره



سلام الله للي ملك يقلب شعبه مكانه مصونه

بو فهد الي سل السيف بوجه العداه المسعوره

سلام الله للرجل الي نصر شعبه المقـــهوره

يوم انه سممونا في حشانا و دمـــــــــــرونا

الشعب ما به خير ليه نسى افعاله الموزونه

يا عسا الله ينور قبرك بــــــــــــــــــنوره

عظم الله اجركم

هناك 11 تعليقًا:

صبا يقول...

ان لله وانا اليه راجعون

الله يرحمه برحمته يا رب

الياقوت يقول...

نسأل الله أن يرحمه ويغفر له

وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة يارب

سامي يقول...

إنا لله و إنا إليه راجعون
إن العين لتدمع و أن القلب ليحزن و لا نقول إلا ما يرضي الرب
اللهم تغمده في فسيح جناتك و اغفر له مغفرة من عندك و عافه و أعف عنه و مد عليه في قبره مد بصره و أبدله أهلا خيرا من أهله و دارا خيرا من داره اللهم و آنس وحشته... اللهم إنا نشهدك أننا من رعيته و أننا قد سامحناه ... اللهم أجعل الجنة داره و قراره

الحارث بن همّام يقول...

انا لله وانا اليه راجعون .. احسن الله عزاءكم

Najmah يقول...

اي والله فقدنا غالي

اجرنا واجرك يا اخوي

عثماني يقول...

رحمك الرحمن يا بو فهد..و اسكنك فسيح جناته

وليكن 17 مايو .. يوماً للوفاء لرجل أحب الكويت .. فأحبته

Super Woman يقول...

الله يرحمه برحمته الواسعه
ويغفرله

انا لله وانا اليه راجعون

Shaima'a Alkandari يقول...

الله يغفرله ويرحمه بواسع رحمته

الحمدلله انه ارتاح وكلنا على هالدرب ماشيين

عسى الله ينور قبره ويرحمه برحمته

ButterFlier يقول...

ان لله وانا اليه راجعون

الله يرحمه برحمته يا رب

Shaima'a Alkandari يقول...

اخوي بو سعد بالنسبه لسؤالك

الحين انت سويت تسجيل دخول لمدونتك

صح في فوق كلمه

اضغط عليها Customize

وبتتغير الصفحه عاد في خيار يصير على يسار الصفحه


Add a Page Element
اضغط عليه واختار

Link List
واضط عليها واول شي اكتب عنوانك وحث شنو تبيبه يعني وضيف عادي

بس لازم تكتب اسم الشخص وبعدين تحط السايت ماله وتحفظه

هذا طبعا لاضافة البلوقرات المفضله لك واللى انت تبيهم


على فكره ترى

فيها وايد شغلات ممكن تضيفها لبلوقك
Add a Page Element

hamdool يقول...

الله يرحمه و يجمعه بالجنه مع أبونا جابر