الأحد، 6 يناير 2008

الامتحانات و البراشيم


صادوووووه


الامتحانات على الابواب
بدا العد التنازلي لتقديم امتحان نهاية الكورس الاول.... و التنافس بين الطلبه
بدا يزداد للـــــــــحصول على اعلى الدرجات.. .....اسال الله ان يوفق الجميع

ملاحـــــــــــــــــــــــــــــظه: للي يبي براشيم تراني حاظر ...بس دزلي مسج
على الايــــــــــــــــــــــــــــميل ..اعطيك اسم المحل بمـــــــــــــنطقه الفحيحيل
فقـــــــــــــــــــــــط لمن ينطبق عليهم المثل:((اهل عالي ما فكروا الا تالي)).
انا بس اعلم وما ابرشم:)


على طاري البراشيم......واحد من الربع يسولف و يقول عنده واحد من الشباب صارتاجر؟!
قلنا شلون؟! قال يبيع البرشومه الوحده بربع و الطلبه طق مطاقق عليه.شكلي بنزل منافس له
بالسوق و ابيع الوحده ب100 فلس.


وهـــــــــــذا الموقف يتلني لموقف ثاني مع الوالد طاحت بايدي برشامه تتكون من25 صفحه
مختــــــــــــــــــــــــــــــصره كتاب الاحياءللصف الرابع الثانوي اخذتها للبيت ووريتها للوالد
من بــــــــاب الضحك ..ما وعيت الا الوالد خذها و خشها بالتجوري فاستغربت؟! قلت ليش؟!
قــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال علشان تنتفع منها بالمستقبل..!! شفتوا شلون مضبطني الريس!!


اما البـــــــــــــــــــراشيم بمدارس البنات حدث ولا حرج...تدش البنت غرفه المدرسه من فير الله و تبطل
الدرج و تسويلها تجمعات و حسك عينك تبطل المدرسه حلجها ان طاحت عليهم..(..المدارس الخاصه)
ها عيل يدرسون ببلاش!!





و لكم مواقف ثاني لاحدى الطالبات لمن طاحت المدرسه على برشامتها تحت الطاوله ومو اي برشامه؟
لا برشامه مسطره و مرتبه و هالخط الحلو

المدرسه: ايه ده؟؟!(باللهجه المصريه#
البنت: مو لي #
المدرسه:وكمان مجلداها(الاخت مجلده البرشامه #
البنت: تعرفين المكيف ينقط ماي اخاف تتبلل
المدرسه: وكمان ضد الميه؟!!#

يا عيني على التطور


اما على مستوى الجامعه ...هين حلم ابليس بالجنه فيك خير غش!!....بالذمه تفكر تغش يوم تقرا قانون الطرد ان اكبسوا عليك









نغزه



رجل المهمات الصعبه!!

هل تــــــــــــــــــــــــــــــعرف من هو رجل المهمات الصعبه؟!
هو رجـــــــــــــــــــــــــــــــــل يهب لمساعدتك في حين لم تطلب
لم تطـــــــــــــــــــــــــــلب منه ذلك..!!شخص يقدم لك النصيحه
فــــــــــــــــــــــيامرك و ينهيك ليبرهن للاخرين بانه ذو سلطه
انه شــــــــــــــــــــــخص مصاب بمرض الكذب...فيكذب عليك
مدعـــــــــــــــــيا بانه يريد مساعدتك..شخص لم يسمع الحكمه
التي تقول:((ليس شجاعا ذلك الكلب الذي ينبح على جثة الاسد

هناك 10 تعليقات:

عثماني يقول...

صبحك الله بالخير اخوي الحداق

ويييييه

ذكرتني بايام التبرشم


:)

انا ماني صاير مليق و اقول لك لا تبرشم

الا اقولك برشم و غش و سو اللي تبيه

خيرتك بالنهاية حالك حال العراقي او الايراني او السوري اللي جنسوهم

:(

سو اللي تبيه

ترى عاجبني اسلوبك

والله يوفق بالامتحانات

و اذا تبي شي لا يردك الا السانك ...ترى من صجي
:)

حافظك الله

bu-saad يقول...

هههههههههههههههههههههههههههاي
حبيب قلبي والله.....


انا مضبط نفسي..... عدل!!


مدرسه خاصه غصبن عليهم يحطولي الي ابي......... خو مو بلاش ادرس عندهم!!:):)



الله يسلمك ....تراني كنت متابع لك بصمت من زمان وحده مواضيعك تونس

dalal يقول...

انا مو بعيدة منك توني يديدة بعالم المدونات ، لكن هم بقولك مبروك علينا انضمامك وماشالله عليك اسلوبك مميز وحلو

والبراشيم ما أدراك ما البراشيم
:)

انا عمري ما برشمت بالثانوية لكن أول امتحان لي بالجامعة ( هاند فري ) حدي قوية وصج أخذت ال
A

بس بيني وبينك بعدين تبت صج تبت متأخر :) لكن المهم اني تبت

موفق يا بو سعد

bu-saad يقول...

الاخت دلال


اجمعين...اللهم امين


امس ولد الخاله اسحبوا منه الامتحان
الحبيب ياي يغش بامتحان الرياضيات
في واحد يغش مسائل


و المشكله ان الذكي ياي يغش النتيجه النهائيه......خبري الاساتذه يبون الخطوات..........صج اهبل!!

بنت الشاميه يقول...

قال الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم
من غشنا فليس منا

حرام عليك وهذا وانتوا صغار الله يعينا عليكم اذا كبرتوا
هذا وانتوا تدرون ان الغش حرام
الله يعين الكويت عليكم

صبا يقول...

هلا والله بصديقنا اليديد في عالم المدونات
حيالله الحداق بوسعد

الله يوفق انشالله بدراستك وشد حيلك بس مو ينقطع:)))

وانشالله نشوفك دكتور اد الدنيا يارب

بس ذاكر ادروسك عدل

مالك شغل بأخونا القدوه العود عثماني تره يودرك

تحياتي مملوئه بالحب

bu-saad يقول...

بنت الشاميه



يا حياالله بالاخت بنت الشاميه

انقص و يهي:)

بس المدرسه مضبطتنا....شسوي
اذا الاستاذ يعطيك الامتحان...:×


................................
................................

صبا


الله يحيج و يبجيج
مشكوره على هالدعوه و لج المثل
اهم شي لا ينقطع ههههههههه

حرام عليج دكتوراه؟؟ بالاول خل اخلص الثانويه و اخذ البكالريوس


عثماني حبيب قلبي و الله اهو الي فاهمني



على راسي

new one يقول...

ولو ان الكومنت متأخر بس بغيت اعرف

شلون النتايج؟؟؟

ان شا الله ناجح

اخوي انا لما كنت بالمدرسه ماكنت اعرف شي اسمه غش

بس بثاني كورس لي بالكليه كانت عندي مادة فرنسي

وأنا بالأصل طالبة علمي ..يعني ماعرف شنو الفرنسي

بس اتفقت مع وحده من البنات ع الغش

وطلبت من بنتين اعرفهم متبتبات شوي انهم يقعدون جدامنا

وغشيت بالكلينكس لا والاجابات اللي رفيجتي ما اقتنعت انهم صح شرحتهم لها

كل هذا بالفاينل

واخذت
A

بس هذي اول وآخر مره


سوري ع الاطاله

وتقبل مروري

bu-saad يقول...

الحمد لله تمت العمليه:) بنجاح وتفوق بعد ههههه



انا اقول خلج جذي احسن....باجر ان تخرجتي بالغش و توضفتي فلوسج ما يكون فيها بركه!!!


ما لقيتي الا كلينكس الناس تطوروا:)

سامي يقول...

هاهاهاي
ضحكتني و الله
بس أنا ما أقدر أقولك الغش مو حرام فنصيحة ابعد عن الشر و غني له و بعدين يصير الراتب عليكحرام بس في ما عدا ذلك و الله انهدمك خفيف تعجبني و تعجبني اطروحاتك على الرغم من صغر سنك؛)